الثلاثاء، 3 يناير 2012

رئيس المخابرات الداخلية الجزائرية الجنرال بشير طرطاق يستقبل الرئيس الأسبق اليامين زروال



قام الرئيس الجزائري الأسبق اليامين زروال بزيارة خاطفة إلى العاصمة الجزائر السبت الماضي، وفق ما كشف مصدر أمني جزائري مطلع فضل عدم ذكر اسمه.
وقال المصدر إن زروال استقبل من قبل مدير الأمن الرئاسي الجنرال مجدوب وعدد من الضباط الكبار في الجيش، وسط ترتيبات أمنية وعسكرية مشددة. وأضاف أن هذه الزيارة تأتي في سياق سيناريو جديد لتهيئة الساحة السياسية الجزائرية لمواجهة احتمالات التغيير المرتقب، وأكد أن هناك أمرا "في غاية السرية" يجري الإعداد له من طرف رئيس المخابرات الداخلية الجزائرية الجنرال بشير طرطاق الذي كان من المستقبلين أيضا لزروال
المصدر:icidz News

هناك 9 تعليقات:

  1. الرئيس السابق اليامبن زروال نحترمه ونقدره، اما الجينيرال بشير طرطاق فهة من رجالالخفاء الدين يشتغلون على مدار الساعة والسنة في الخفاء من اجل الجزائر، اقدم له ولكل رجال المخبرات الجزائرية تحياتي الخالصة واتمنى لهم النجاح والتوفيق في عملهم، تحيا الجزائر.

    ردحذف
  2. رئيس المخبرات الجزائرية توفيق، اقوى رجل في الجزائر وهدا راجع إلى شخصيته القوية و المميزة، رجل دط طابع خاص لا يحب الظهور في وسائل الإعلام، كما انه بشتغل على مدار السنة من اجل حماية تراب الدولة الجزائرية.
    يجب على كل الجزائريين ان يقدموا تحياتهم وان يعترفوا بما قدمه الجينيرال توفيق للجزائر وللشعب الجزائري.
    كما اقترح على كل الشعب الجزائري ان يقموا بتقديم كل ما هو جميل لهدا الرجل المميز الدي انقد الجزائر من عدة ازمات وحرب اهلية وهدا بفضل هدا الرجل سي توفيق كما يلفب في الأنترنات، وبفضل كل رجال المخبرات الدين يشاغلون لجهاز المخبرات الجزائرية وبقيادة هدا الرجل، تحيا الجزائر.
    الجينيرال بشر طرقاق لا بختلف مثله مثل الجينيرال توفيق، فهو من اقوى الجينيرلات في الجزائر، فهو لا يختلف عن الجينيرال توفيق إلى في الإسم فهة رجل دو خبرا واسعة في العمل الإستخبراتي والأمني وخاصة في مكافحة الجمعات الإرهابية كما هو رجل معروف بالعمل ألإستراتيجي في العمل الأمني حفضهم الله واطال في عمرهم، وتحيا الجزائر بفضل امثال الرجلين المدكورين، حفضهم الله.

    ردحذف
  3. عميل ابن عميل و أنتم أكثر عمالة منه با مغفلين .

    ردحذف
  4. انتم تضيعون الوقت.الشعب الجزائري واعي.وجنرالات الجزائر محترفون ووطنيون ومجاهدين.ولن يسمحو بزوال الدوله التي تهدفون اليها.تخلصوا من حقدكم الدفين الدي بدا واضحا في 1991 حول كل ما هو وطني

    ردحذف
  5. أولا و كل شئ السلام عليكم. نحن شباب من شبان هذه الأمة لقد صحينا و مازلنا نصحي في سبيل الله وهاته البلاد الغالية على أباءها. تحيا الجزائر و ابناؤها الاوفياء الموجودين في الصفوف الاولى لحمايتها.

    ردحذف
  6. الجنرال توفيق حامي المصالح الفرنسية بامتياز...هو وشلته من عملاء فرنسا من كبار الجنرالات...كلهم خونة رحم الله بوضياف وحفظ الله ايت احمد المجاهدين الاخيار

    ردحذف
  7. الذي يقول ان الجنرال توفيق هوالذي انقذ الجزائر وشعبها من عدة ازمات هو في الحقيقة قواد وغبي ومغفل , اتحسب ان الشعب الجزائري غبي مثلك ام انك تابع للنظام تريد تبرئته تبا لك وللجنرالات وللنظام

    ردحذف
  8. اذا كان سي التوفيق قد غار على وطنه في وقت سابق ضد الارهاب، فماذا يمنعه من الغيرة عليها الآن ضد السراقين؟ ام انه لا يعرفهم....!

    ردحذف
  9. rabi yahdi rjal ali 3adi yhakmo al blad ina lilaeh wa ina ilayhi rajiroun

    ردحذف