الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

اضحك مع أويحي : خلق مليون وظيفة في 6 أشهر !!! - الجزائر أول دولة في العالم تقضي على البطالة نهائيا ،


أخيرا تحقّق للجزائريين ما أرادوا بتحوّل اقتصاد بلادهم إلى أحد أقوى الإقتصادات في العالم فقد أصدرت حكومة أويحي انتاع الخرطي حصيلتها نصف السنوية و التي مفادها أنها خلقت مليون منصب شغل في مدة 6 أشهر فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لا أحد من الشعب الجزائري طبعا سيصدق هذه الأرقام ما لم يكن من فئة المجانين بل حتى ربما حتى هؤلاء لن يصدقوا أن اقتصاد الجزائر صار من القوة بحيث استطاع خلق مليون وظيفة في 6 أشهر و هو ما يجعل الجزائر أقوى من أمريكا و الإتحاد الأوربي !!!!!!

أتدرون ماذا يعني خلق مليون منصب شغل في 6 اشهر ؟

معناه أن معدل البطالة الرسمي بالجزائر نزل من 10.2 بالمائة في جانفي الماضي إلى أقل من 1 بالمائة نهاية جوان، أي أن عدد البطالين الجزائريين لا يتعدى 100 ألف بطال (؟) بعد أن تمكنت الحكومة من خلق 5556 منصب شغل كل يوم مما يجعل الاقتصاد الجزائري في وضع متقدم جدا بالمقارنة مع الاقتصاديات الأوروبية وحتى الأمريكية. هذا ليس كلامي بل كلام الخبير الإقتصادي عبد الرحمن تومي و هذا يعني ان نسبة البطالة الآن في الجزائر هي 0% لأن حتى الـ 100 ألف الباقية من البطالين قد تم توظيفهم في شهر جويلية الماضي و بذلك تكون الجزائر أول دولة في العالم و على مر التاريخ تقضي على البطالة نهائيا .


يقول المثل : إذا كان المتكلم مجنونا فالسامع عاقل و أنا لم أصدق أبدا أي كلمة تخرج من فم أويحي سابقا و بالتأكيد لن أفعل في المستقبل فالرجل لولا تزوير الإنتخابات لما سمع به أحد .

كما أظن أن هذه الأرقام هي دليل آخر على حتمية تغيير النظام للتخلص من عقلية الهبال التي سيطرت على قادته فمتى تتحرر الجزائر يا ترى ؟

هناك 3 تعليقات:

  1. أرقام وهمية لا أساس لها من الصحة وهي موجهة أساسا لتنويم الشعب، هذا الأخير الذي مازال فيه البعض يراهنون على سياسة بوتفليقة وأويحي التي جلبت الخراب لهذا البلد

    ردحذف
  2. صدقت ، سياسة أويحي و الرئيس بوتفليقة فتحت الباب واسعا للمختلسين و ناهبي المال العام و أغرقت البلاد في بحر من الفساد ، يجب ان يرحلوا جميعا

    ردحذف
  3. يا جماعا يزينا بركا بلا نيفاق
    يا جماعا يزينا بركا راه شعب فاق
    يا جماعا كثرو فساق و سراق الهم قاعد يزيد و ناس مزلها في تسفاق
    وش من لفايدة تبيع البيترول و ناس ما لحقتش حتى على دقلت نور وش من الفايدة تبني اكبر مسجد في هدا الكون و انت راك معروف اكبر منتج تع كحول
    اتمنا منكم نشر اغاني لطفي الثورية

    ردحذف